منصة ليلى الثقافية

صفحة البداية تسجيل الدخول آخر اﻷخبار المدونات مسابقة المنصة 2017

آخر أخبار المنصة

يوميات طبيب مهاجر (3)
mima2017 | بتاريخ: 13 يونيو 2018
قبل فترة كان عندنا تدقيق (Audit) داخلي، اللي هو حاجة بتتعمل كل فترة عشان المحافظة على جودة اﻷداء وكدة.. أها بعد حق الله بق الله (الراجل المسئول فلبيني وبعرفني فكان في شوية احترام كدة) قام مسك اللستة ب.. (اقرأ المزيد)
يوميات طبيب مهاجر (2)
mima2017 | بتاريخ: 11 يونيو 2018
صديقي (شاكيل) الممرض أستاذ في فن تفادي اﻹجابة على أي سؤال، مهما كان السؤال بسيط ومباشر.. طبعاً ﻷن تلتين العمالة من شبه القارة الهندية (هنود - باتان - بنغالة - سريلانكيين - نيباليين) فدور (شاكيل) كمترج.. (اقرأ المزيد)
Destinies 1
Mr.Abbas | بتاريخ: 11 يونيو 2018
( 1 ) Three weeks later, after the terrific incident that had occured to his brother and made him plunged in mists of greif ,he was awaken by chance with outstanding feelings about his dreams of the.. (اقرأ المزيد)
البرجوازية
mima2017 | بتاريخ: 10 يونيو 2018
في ذلك اليوم المسخن من نهار رمضان.. لبنى قالت لي تعال سوط الآبري ده.. قلت ليها مابحب الآبري وما بتشرب وماقادر أفهم ذاتو كيف الشي دة إتعمل ولا العملو كان حاسي بشنو بالضبط.. اختراع هلامي جدا وفكرة.. (اقرأ المزيد)
يوميات طبيب مهاجر
mima2017 | بتاريخ: 10 يونيو 2018
لدي في العيادة ممرض هندي من الدرجة اﻷولى اسمه (شاكيل).. هذا الممرض يتميز بخاصية فريدة وهي القدرة على رفع ضغط الطبيب بصورة غير صحية على اﻹطلاق، وهو يتفنن في ذلك.. لدي مواقف ﻻ تحصى وﻻ تعد مع صديقي (شاكي.. (اقرأ المزيد)
الرائد أسامة
mima2017 | بتاريخ: 10 يونيو 2018
حينما سمعت خبر وفاة الرائد أسامة، ﻻ يمكنني أن أقول أنني حزنت كثيراً لذلك.. أنا لم أكن أعرف الرجل حقيقةً، ولذلك لم أفعل أكثر مما سيفعله أي شخص يسمع خبر وفاة شخص آخر ﻻ يهمه كثيراً، وهو أن قلت (الله يرحم.. (اقرأ المزيد)
اختلاف محوري
mima2017 | بتاريخ: 08 يونيو 2018
كنت جالساً بارتياح، أشاهد للمرة الخامسة، فيلم (ذا برستيج) من بطولة الصاروخ (هيو جاكمان) والمعلم الكبير (كرستيان بيل).. إذا كنت لم تشاهد هذا الفيلم المرشح للأوسكار فأنصحك أن تترك ما تفعله اﻵن وتبحث عن.. (اقرأ المزيد)
أزمة العدل في السودان
Abrhha | بتاريخ: 15 مايو 2018
الروائي حجي جابر في مرسى فاطمته عندما عرج علي الوطن قليلاً..  بل كثيراً جدا..  تحدث عن عدالة الدول القمعيه،  او عن العداله في دول العالم الثالث قائلاً ان (العداله التي ننشدها،  تعني توزيع الظلم بالتس.. (اقرأ المزيد)
بيني و ذاتي
Tariq Nasir | بتاريخ: 11 مايو 2018
الواحدة صباحاً , مُنتصف اللا شيء ..!!في غُرفتي أجلسُ على كُرسيِّ و أركز ناظري بهاتفي الجوال و حينةً أحدِّقُ طويلاً نحو تفاصيل الغُرفة و أعيد تذكر كل أحداث اليوم الذي قضيتهُ , لم أجد في إجترار مجري.. (اقرأ المزيد)
كيف يمكنك التسجيل كمؤلف بمنصة ليلى الثقافية
LCP Admin | بتاريخ: 11 مايو 2018
كيف_يمكنك_التسجيل_كمؤلف_بمنصة_ليلى_الثقافية', 'لتسجيل نفسك كمؤلف بمنصة ليلى الثقافية، الرجاء اتباع الخطوات التالية: إذ لم تكن قد قمت بإنشاء حساب بالمنصة، قم بإنشاء حساب من هذا الرابط. قم بتسجيل الدخول لحسابك. اذهب إلى صفحة ركن المؤلف... (اقرأ المزيد)
أخبار أحدث | أخبار أقدم